منتديات همس المحبه*

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي





 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بك زائر في منتديات همس المحبه

شاطر | 
 

 حب قلمي لورقتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ادراي
ادراي
avatar

http://i41.servimg.com/u/f41/11/81/60/19/c13e6510.gif
ذكر
عدد المساهمات : 122
نقاط : 31059
تاريخ التسجيل : 28/06/2009

مُساهمةموضوع: حب قلمي لورقتي   الإثنين سبتمبر 07, 2009 6:11 pm

كلما تقارب عنق قلمي من صدر الورقة "رغم عن انفي ".. يتقارب فيقترب فيعانقها.. بل يقبلها برومنسية ليهمس لها بلمساته.. يرسم لها كلماته .. يذر لها ما في قلبي من خلجات تترنح بي .. تستسلم ورقتي المسكينةلهمسات وكلمات قلمي .. تخضع .. بل تنساق بأمر الحب .. تسلم نعومة اضافرها .. تسبح .. تضيع .. تترك قلمي يترجم احساسي حتى تكتسي باللون الاحمر بعد البياض.. بل حتىتكتفي بالاحساس القرمزي بعد الوردي ..فيتلوه كل ما يدل للحب نورا او طريقا
قلمي .. لا يبالى بأوراقي .. همه اسعادي .. انيوصل رسالتي الزهرية الناعمة المخملية ..وهمي انا ان يوصلها الآخر للمكان .. بلللامكان .. واللازمان .. للقلب المجهول الحقيقي .. على وجه الحقيقة ... فبمشاعريسأنهي علم الرومانسية
ليبدأ علم وعالم أقوى منه عظمة .. علم يكتفيبالهمسات .. يذيب جميع الشعارات .. علم يتغنى بالنظرات علم اجهل ما هو ؟؟!! .. لاادري .. لا أحد يدري..
من سوى الذي فطر قلبي وقلبك تنبع من أصله البداية ولاينتهي ولن تنتهي كلماته وما ورد في كتابه .. لن تذوب شموعه .. حتى ان انتهت روحي ... لا ادري ربما انا اهذي وربما انا عاشق واخشى ما اخشاه ان اكون قد احببت !!!
فقمة الحب أن يجبرني صمتي علىالكلام..


لقد ترجم قلمي ما اردت ان يخفيه .. غفلني وقال ما شعره وهو يحتضنني .. اكتشف اشياءً واشياء .. اكتشف ما اكتشفته واخفيته انا ..
اكتشفت انك حينما قلتي " احبك " كانت بداية حياتي ومعنى وجودي .. فالحب بالنسبة لي هو التلاقي بين الأرواح المتقاربة في المراد والتعلق فيها كقطرة ندي على سن وردة.. اما انا..لم ألقى مثالا أقوى من تعلقي فيكِ ... لقد كنت فوق المتوقع وصلت مشاعري خارج نطاق الكون .
حبك بالنسبة لي خيال وواقع.. فتأثري فيكِ واقع وأنتى معي في كل مكان تروقي لي .. تكفيني عن كل البشر..
الواقع أنني أشتاق وأتألم .. لأنني لم أجد بلسما لإشتياقي فأنتى البلسم الوحيد أحبك حينما تحتويني بيداك .. حينما تقسين عليّ وانتي في احضاني .. حينما تبللين شفاهي بندى شفاهك .. احبك كلما خط قلمي على ورقتي لمسة وعاد من اجلك بلمسةٍ اخرى .. احبك حينما تجعلين شراشفي لباسا لنا .. احبك حينما تملأين بحبات الفستق سريري .. احبك حينما تشهرين سيفاك السوداوين في وجهي .. احبك حينما يبلل قلمي بكل الوانه ورقتي .. فتذوب كل الحواجز . احبك دائما وابدا .. احبك ..
قلمي ترجم خاطئأ اشياء حزينة روادتني ولم تعد .. قال ..
لا معنى لوجودى ان لم تكوني.. بل ان غيابي عن الحياة ارحم .. فهذا هو الخيال ..لذا أخاف منه ومن نفسي ومن الحب ...
حبيبتي ..الحكمة في الحب أن نحترم القدر و نعرف الى أي مدى تصل قدراتنا ؟ ! فأنا وصلت لمرحلة الاصرار في حبك ..عليّ أن أخاف عليكِ ...
أخاف عليكِ من نفحات مختبئة او افكار متهلهلة قد تخدش قلبك الحنون.. فـ والله ستؤلمني قبل أن تؤلمك ... لأن روحي تسكن في أحشائك .
محبوبتي .. مشاعري فاقت كل الكلام.. فهي أعلى رتبة في المقامات من بعد مقامك ...
حبيبتي .. لغة الحب حوار خاص سيبقى بيننا حتى النهاية .. التى لم اعرفها ؟؟
معشوقتي .. ان حبي لكِ خشوع مميز ورؤية جلية للسلوك على بصيرة في مدارج المتحابين والعاشقين .. فلن يبقى المستحيل مستحيلا أمام اننفاسنا ..
أحبك .. فأنتي فأنتي رونقتي .. انتي اهتماماتي .. بل اصبحتي هواياتي.. وهويتي .. فمن اجلك تهون تضحياتي .. تغفر خطاياي .. وتمحا ذنوبي .. كيف لا ؟؟!! وأنتى من علمني ان اصبو زاحفا نحو معاني الحب .. وأن أخطو بخطواتي الصغيرة إليك فماذا عساي أن أقول الآن وغدا ودوما سوى ...
مما راق لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://unun.mam9.com
 
حب قلمي لورقتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس المحبه* :: الاقسام الادبية :: خواطر - عذب الكلام-
انتقل الى: